تحميل ويندوز 7 النسخة الاصلية 2020 للنواتين 32.64 Download Windows 7 2020

 نظام التشغيل Windows 7 هو نظام تشغيل أصدرته Microsoft في 22 أكتوبر 2009. وهو يتبع الإصدار (السادس) السابق من نظام التشغيل Windows ، والمسمى نظام التشغيل Windows Vista.


مثل الإصدارات السابقة من Windows ، يحتوي Windows 7 على واجهة مستخدم رسومية (GUI) تسمح لك بالتفاعل مع العناصر على الشاشة باستخدام لوحة المفاتيح والماوس. ومع ذلك ، يشتمل Windows 7 أيضًا على ميزة تسمى "Windows Touch" تدعم وظائف شاشة اللمس ووظائف اللمس المتعدد. على سبيل المثال ، يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف عن طريق لمسه بإصبع واحد والضغط عليه بأخرى. يمكنك أيضًا تكبير الصورة عن طريق لمسها بإصبعين ، ثم تفريق أصابعك. يتم تضمين Windows 7 مع العديد من البرامج الجاهزة للمس والتي تم تصميمها للاستخدام بشاشة تعمل باللمس.

يتضمن Windows 7 أيضًا العديد من ميزات الوسائط المتعددة الجديدة. أحد الأمثلة على ذلك هو "Play To" ، وهو برنامج يتيح لك دفق الصوت والفيديو إلى أجهزة كمبيوتر أو أجهزة مختلفة داخل منزلك. تعمل ميزة "مجموعة المشاركة المنزلية" على تسهيل مشاركة ملفات الوسائط والبيانات الأخرى بين أجهزة الكمبيوتر. كما أنه يجعل من الممكن مشاركة الطابعات على شبكة منزلية. تتيح لك ميزة "دفق الوسائط عن بُعد" الوصول إلى مكتبات الموسيقى والفيديو والصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من مواقع بعيدة.

تتيح لك ميزة البحث في Windows 7 ، والتي تسمى "Windows Search" ، مشاهدة نتائج عمليات البحث بمجرد بدء الكتابة في مربع البحث. يقوم Windows Search بتصنيف النتائج حسب نوع الملف ويعرض قصاصات النص التي تشير إلى مكان العثور على عبارة البحث في كل نتيجة. بعد أن يتم إرجاع نتائج البحث ، من الممكن تضييق النتائج من خلال ترشيحها حسب التاريخ ونوع الملف وحجم الملف والمعلمات الأخرى. يمكنك البحث في محركات الأقراص المحلية والأقراص الصلبة الخارجية ومحركات الأقراص المتصلة بالشبكة باستخدام واجهة Windows Search القياسية.

يتوفر Windows 7 في الإصدارات التالية:


Windows 7 Home Premium - الإصدار القياسي المثبت مع معظم أجهزة الكمبيوتر المنزلية ويشمل جميع الميزات المذكورة أعلاه.
Windows 7 Professional - عادةً ما يتم تثبيته على أجهزة الكمبيوتر التجارية ويتضمن كافة ميزات Home Premium بالإضافة إلى ميزات إضافية مثل وضع Windows XP (XPM) و الانضمام إلى المجال.
Windows 7 Ultimate - الإصدار الأكثر اكتمالا ، والذي يحتوي على جميع الميزات الاحترافية بالإضافة إلى حماية بيانات BitLocker ودعم لغة إضافي.

متطلبات النظام لنظام التشغيل Windows 7 هي:

  • 1 غيغاهرتز أو أسرع 32 بت (x 86) أو 64 بت (x 64) المعالج
  • 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي للإصدار 64 بت
  • 16 جيجابايت من مساحة القرص الثابت المتاحة أو 20 جيجابايت للإصدار 64 بت
  • DirectX 9 الرسومات جهاز الطرافة


تحميل النسخة من هنا

Comments

Popular posts from this blog

تحميل اوفيس 2016 مع التفعيل مجانا بالكراك كامل مفعل مدى الحياة | office 2016 32 + 64 بت

شرح طريقة استخدام HManager + تثبيت 5G من الاندرويد والايفون